صناعة الكراتين من الصناعات المهمة التي انتشرت في الفترة الأخيرة لأنها تقوم بالمحافظة على جميع الأغراض التي تكون قابلة للكسر، ويتميز الكرتون بأنه عازل لجميع الصدمات ولا يتمزق بسهولة ويحافظ علي جميع الأشياء التي توجد بداخل الصناديق.

ويوجد كثير من الأماكن التي تقوم ببيع تلك الكراتين المتميزة، ولكن تظل تروباك إحدى أهم الشركات الرائدة في صناعة الكراتين الفارغة في مصر.

اماكن بيع كراتين فارغة

إذا كنت تبحث عن اماكن بيع كراتين فارغة لنقل الأغراض المختلفة، يوجد العديد من اماكن بيع الكرتون في مصر، وذلك من خلال مجموعة شركات تقوم بتصنيع الكرتون لكي تساعد الأشخاص في وضع جميع الأغراض التي تريدها، وتوفر تروباك كل الكميات والأحجام والأشكال من مختلف الكراتين، مما يساعد في نقل وحمل جميع الاغراض من مكان إلى آخر دون أن تتعرض تلك الأشياء إلي التلف، وذلك ما يجعل شركة تروباك من أفضل اماكن بيع الكرتون فى مصر في مختلف الاسواق.

فشركة ترو باك تقدم لك أفضل انواع الكراتين بجميع الأحجام؛ وايضًا تعتبر شركة  ترو باك من أكبر واشهر اماكن بيع كراتين الشحن في القاهرة وتساعد الشركة العملاء في اختيار الأحجام المناسبة لمنتجاتهم وتقوم الشركة بتوصيل جميع الكراتين الي المكان الذي يريده العميل بسعر مناسب.

علب كرتون فارغة للبيع

قد يبحث العديد هن علب كرتون فارغة للبيع، وذلك لاستخدامها في نقل الاغراض المختلفة كما ذكرنا من قبل.

تباع الكراتين الفارغة في الأسواق والمحلات وغيرها، ولكن عليك اختيار كراتين فارغة ذو جودة عالية وقوة تحمل عالية، تقوم شركة ترو باك بإنتاج عدد كبير من الكراتين نظرًا للطلب المتزايد على منتجات الشركة، يمكنك الحصول على تلك الكراتين بكل سهولة، وتكون متوفرة في افضل اماكن بيع الكرتون فى مصر.

كراتين فاضية – الحل الأمثل لنقل البضائع.

في الفترة الأخيرة يتزايد البحث عن محلات بيع كراتين فارغة القاهرة،  للحصول على  الكراتين حيث ان شركات الشحن دائمًا تحتاج إلى صناديق كي تقوم بتغليف الشحنات التي تكون قابلة للكسر أو المعرضة للتلف؛ وذلك للحفاظ عليها بشكل كامل وتعتبر شركة ترو باك من أفضل اماكن بيع كراتين فارغة وذلك لأن صناديقها ذات جودة عالية، ولها قوة تحمل كبيرة.

أماكن بيع الكرتون المستعمل في مصر

يوجد العديد من الأماكن التي يمكن أن تقدم لك الكرتون المستعمل، ولكن عند شرائك الكرتون المستعمل فيكون في حالة غير جيدة ولن يكون مثل الكرتون الجديد الذي يتم شرائه من شركة تروباك،  فالكراتين المستعملة تباع في عدة أماكن تكون متخصصة في بيعها مرة أخري كي يتم استفادة الأشخاص منها.

كراتين فارغة بالعتبة

هل اذا كنت تبحث عن اماكن بيع كراتين فارغة يجب عليك الذهاب إلي العتبة كي لتحصل على أفضل كراتين فارغة؟ بالطبع لا لأن يوجد اماكن بيع الكراتين الفارغة التي تكون منتشرة في كثير من الأماكن الأخرى خاصة وإذا تعاملت مع شركة تصنيع الكراتين الفارغة مباشرة فستحصل على كثير من المميزات وهي:

  • تكون متنوعة بشكل كبير في المقاسات.
  • تكون جودتها جيدة للغاية.
  • اسعارها تكون مناسبة لجميع الفئات.
  • أشكالها تكون مختلفة وتناسب كل منتجات.
  • يمكن طي الكراتين بكل سهولة.
  • يسهل الاحتفاظ بها في أي مكان عند الحاجة إليها.

أسعار الكراتين الفارغة في مصر

تتراوح اسعار الكراتين في اماكن بيع كراتين فارغة من 205 الى 240 جنيه مصري حسب المنطقة الموجود بها وجودتها وخامتها والحجم الذي يريده العميل.

إذا اردتم معرفة المزيد عن أسعار الكراتين الفارغة في مصر يمكنكم التواصل مع شركة ترو باك عبر خدمة الواتساب الموجودة في الصفحة الرئيسية لموقعنا وسيتم الرد عليكم في أسرع وقت.

اماكن بيع كراتين الشحن في مصر – السؤال الأكثر تكرارًا

يوجد العديد من اماكن بيع كراتين فارغة وخصوصًا اماكن بيع كراتين الشحن في مصر، ولكن عليك التأكد اولًا من لأن مصدر هذه الكراتين هو مصدر موثوق مثل شركة ترو باك التي تكون من أهم وأفضل أماكن بيع كراتين الشحن في القاهرة، وسوف نتعرف علي اسعار تلك الكراتين في الجدول التالي:

اماكنالأسعار
العتبةيتراوح من من 205 لـ 230 جنيه
حي العاشر في مدينة نصريتراوح من 230 لـ 250 جنيه
عباسية في ميدان الجيشيتراوح من 225 لـ 240 جنيه
باب الشعرية في شارع بورسعيديتراوح من 210 لـ 240 جنيه

عن شركة ترو باك

شركة ترو باك هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال صناعة الكرتون، ونفتخر بأن لدينا خبرة تتجاوز 10 سنوات في هذا المجال، نتميز باستخدام أحدث التقنيات في تصنيع الكرتون باختلاف أنواعه، كما أننا نوفر لك خدمة الكراتين الفارغة بكل احجامها واشكالها لتكون مناسبة لحاجتك تمامًا.

يمكنك التواصل معنا الان لمعرفة المزيد حول الخدمات المقدمة من الشركة، وسيتم تزويدك بالخدمة المناسبة لك على اعلى قدر من الجودة والسرعة.

الأسئلة الشائعة

هل يمكن استخدام الكراتين المستعملة مرة أخري؟

نعم، تباع الكراتين المستعملة في عدة أماكن تكون متخصصة في بيعها مرة أخري كي يتم استفادة الأشخاص منها، ولكنها تكون ذات جودة أقل.

لماذا شركة ترو باك أفضل الشركات لبيع الكراتين؟

تعتبر شركة ترو باك من أفضل الشركات لبيع الكراتين، وذلك لأنها تقوم بتوفير عمال محترفة تقوم بتصنيع الكراتين، كما أنها تستخدم مواد خام ذات جودة عالية.